إتصل الآن واتساب
شركة مظلات

مظلات وسواتر الخميس مشيط تركيب سواتر برجولات الاحواش

مظلات وسواتر خميس مشيط 

مظلات وسواتر الخميس مشيط 

نقدم تصميمات هائلة من مظلات وسواتر الخميس مشيط تركيب سواتر برجولات الاحواش رائعة في التظليل كما أنها مناسبة لكافة الأماكن والديكورات المختلفة فضلا عن قوتها ومتانتها مما يجعلها مقاومة للصدمات والرياح الشديدة والعوامل الجوية الصعبة، كما أننا نحرص على استخدام أفضل الخامات وأكثرها جودة في تصنيع المظلات والسواتر الخاصة بنا لضمان أفضل جودة ممكنة لها.

مظلات وسواتر الخميس مشيط

تركيب سواتر برجولات الاحواش

نحرص على أن نقدم لعملائنا تصميمات عصرية ومتنوعة من المظلات والسواتر ذات الجودة العالية والفخامة وبأسعار مناسبة للغاية.

نقوم باستيراد أفضل الخامات ذات الجودة العالية لضمان ثابتها لأطول فترة ممكنة، كما أننا قادرين على تنفيذ وتصميم كافة الأشكال والأحجام المختلفة لتتناسب مع كافة المساحات الكبيرة والصغيرة. احجز الان ، .

لذا إذا كنت ترغب في تركيب مظلات في منزلك يمكنك التواصل معنا وسوف نقوم بتنفيذ وتصميم المظلات بالشكل والتصميم والحجم التي ترغب به.

نعمل من خلال فريق عمل محترف ومتمكن من تصميم مظلات جلسات للحدائق ومظلات خشبية ومظلات مواقف السيارات وغيرها بجودة عالية ومهارة فائقة.

والجدير بالذكر أننا نقدم لعملائنا أرخص الأسعار بالإضافة إلى أفضل جودة ممكنة لذا لا تتردد في التواصل معنا للاستفادة من الخدمات والأسعار المميزة التي تقدمها شركتنا لعملائها. للمزيد

 

مظلات قماش

لدينا الكثير من أنواع الأقمشة ذات الجودة العالية والتي نقوم باستخدامها في تصنيع المظلات، وتتمثل في الآتي:

  • قماش البي في سي بصناعته الكورية ويتميز بالقوة والمتانة كما أنه يأتي بضمان يصل إلى ١٠ سنوات.
  • قماش البي في سي بالصناعة الألمانية ويكون هذا النوع أخف قليلاً من القماش الكوري بالإضافة إلى أن الضمان الخاص به أيضًا يصل إلى ١٠ سنوات.
  • قماش البولي إيثلين ويعد هذا النوع من أفضل وأجود أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعة المظلات وذلك بفضل قوته ومتانته كما أنه يتوافر بالعديد من الأشكال والألوان والتصميمات المتنوعة والعصرية لتتناسب مع كافة الأذواق والديكورات المختلفة.
  • قماش سعودي.

مظلات للأحواش ومواقف السيارات

تتعدد أنواع المظلات المستخدمة للسيارات، كالمظلات الخشبية والمظلات المعلقة والمظلات المتحركة والثابتة وغيرها من أنواع المظلات الأخرى، وتحرص شركتنا على تركيب مظلات الأحواش ومظلات مواقف السيارات بعناية فائقة ووفقًا لخطوات مرتبة ومنظمة كالآتي:

  • يقوم فريق العمل في البداية بمعاينة المكان وأخذ المساحات بدقة وذلك للتعرف على الأبعاد المناسبة للمظلات.
  • بعد ذلك يبدأ العمال في تنفيذ وتصميم الهيكل المعدني الخاص بالمظلة وفقًا للمقاسات التي تم أخذها وبالشكل الذي يرغب به العميل.
  • ثم يتم تركيب البلي والسناتر والعمدان وصب القواعد من أجل تأسيس المظلات بقوة ومتانة وتكون على درجة عالية من التحمل والصلابة.
  • بعد ذلك يتم تغطية المظلات بواسطة الألواح المعدنية أو الأقمشة التي يتم استخدامها في تغطية المظلات.

 

 

مظلات وسواتر  الجنوب| 0500202161

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى